الأربعاء، 8 نوفمبر 2017

تسم نقاط الوخز بالإبر إلى مستويات الكرياتينين السفلى

تسم نقاط الوخز بالإبر أكثر وأكثر مرضى أمراض الكلى تميل إلى اختيار الطب الصيني التقليدي (تسم) لخفض مستويات الكرياتينين. هنا سوف نتحدث عن نقاط الوخز بالإبر وأمراض الكلى. ومع ذلك، يمكن أن خفض مستويات الكرياتينين؟

وقد تطورت العلاج بالوخز بالإبر بينت على مدى آلاف السنين. ويطلق عليه العلم التجريبي عند نقطة الوخز بالإبر وقد حاولت بشكل منهجي وحظت للوظائف وفعالية العلاج. الآن سوف نرى ما الفوائد التي يمكن أن نقاط الوخز بالإبر تجلب لمرضى أمراض الكلى.

- نقاط الوخز بالإبر يمكن القضاء على خثرة، وتعزيز الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى، لذلك يمكن أن تساعد على تحسين حالة نقص تروية نقص الأكسجين في الكلى إلى حد كبير، وبالتالي تخفيف الضرر الكلوي، وتوفير العناصر الغذائية الأساسية وإصلاح الخلايا التالفة الكلى الكامنة.

-Kidney مرضى المرض عادة ما يعانون من التعب وضعف الشهية بسبب تراكم النفايات والسموم في الدم. ومع ذلك، نقاط الوخز بالإبر يمكن أن تساعد في تخفيف هذه الأعراض.


-Help السيطرة على ضغط الدم.

-Adjust نظام المناعة لتعزيز المناعة، وبالتالي تحسين مقاومة المرض والحد من إمكانية الحصول على نزلات البرد والالتهابات.

من المعلومات المذكورة أعلاه، يمكننا أن نعرف أن تسم نقاط الوخز بالإبر يمكن أن يقلل مستوى الكرياتينين إلى درجة معينة. عندما نستخدم نقاط الوخز بالإبر لعلاج أمراض الكلى، نقاط الوخز بالإبر المستخدمة أساسا تشمل دازوي (غف 14)، ليالال يو، تشانغمن (ليف 13)، شينشو، تشيهاي (CV6)، زوسانلي أكوبوانت، تايكسي (K 3)، الخ.

على الرغم من أن نقاط الوخز بالإبر تكون مفيدة في خفض مستويات الكرياتينين، فإنه لا يكفي لعلاج أمراض الكلى وحدها. في الوقت الحاضر، في العيادة، ونقاط الوخز بالإبر وغيرها من العلاجات الطب الصيني مثل حمام العلاج، حمام القدم، عن طريق الفم الأدوية العشبية الصينية، والعلاج حقنة شرجية العشبية، والصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، وتستخدم الخ معا لمساعدة المرضى على إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى، وهذا هو السبب في المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين لتلقي العلاج. يقترح عليك النقر شيجياتشوانغ أمراض الكلى مستشفى فيديو لمعرفة المزيد عن هذه العلاجات الطب الصيني من أشرطة الفيديو الخاصة بهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لديك أي سؤال؟ يرجى ترك رسالة أدناه. سوف تحصل على ردود الفعل في غضون 2 أيام عمل.

اسم:
عمر:
جنس:
البريد الإلكتروني:
هاتف:
بلد:
رسالة: