الأربعاء، 1 نوفمبر 2017

5 طرق لزيادة مستويات الهيموغلوبين الخاص بك على الفور

في وقت ما من الوقت، فإن معظم مرضى الكلى يعانون من مشكلة مع مستويات الهيموجلوبين (الهيموغلوبين). ويرجع ذلك أساسا إلى انخفاض إنتاج إريثروبويتين (إبو) داخل الكلى (إريثروبويتين هو هرمون يفرز من قبل الكلى التي تحفز إنتاج خلايا الدم الحمراء). الهيموجلوبين هو الحديد يحتوي على والأكسجين يحمل البروتين وجدت داخل خلايا الدم الحمراء. هذا البروتين بالتالي يسلم أهم المغذيات للحياة البشرية، والأكسجين. كما ينقل ثاني أكسيد الكربون عنصر سامة إلى الرئتين للزفير.

اليوم اعتقدت أنني سوف تغطي شيء واجهته اليوم في العيادة (في واقع الأمر كنت أمس :-)) - سيدة أن أرى الآن لأكثر من شهر فقط جلبت لها أحدث نتائج الاختبار وذهبنا من خلال لهم طرب. عموما كانت نتائجها على تحسين - الصوديوم الآن في المعدل الطبيعي، الكرياتينين انخفض بنسبة 100 نقطة، البوتاسيوم الآن في المعدل الطبيعي، انزيمات الكبد تحسين، والأهم من ذلك، إغفر لها (معدل الترشيح الكبيبي يقدر) قد ذهب من 12 إلى 17 في فقط بضعة أسابيع قصيرة. نحن عالية فيد بعضنا البعض. بالطبع لدينا بعض الطريق للذهاب، ولكن لديك للاحتفال انتصارات. هذا أمر بالغ الأهمية لعقلية إيجابية والبقاء على الطريق.

وبعد تناول التقرير كان هناك أمران رئيسيان يجب أن نركز عليهما. كانت فرطها لا يزال خارج نطاق السيطرة، وكانت مستويات الهيموغلوبين لها لا تزال منخفضة جدا. يجب أن يكون الهيموغلوبين يجلس بين 14-18 غرام / ديسيلتر للذكور، و 12-16 غرام / ديسيلتر للإناث. كانت مستويات الهيموجلوبين لدى موكلي عند 10 غرام / ديسيلتر.

انخفاض مستويات الهيموجلوبين تؤثر بشكل مباشر على مستويات الطاقة الخاصة بك عن طريق خفض كمية الأكسجين التي يتم نقلها في جميع أنحاء الجسم. لذلك كنت في نهاية المطاف الشعور حتى لوزيه مما كنت عليه بالفعل. أنا على أمل أن هذه النصائح السريعة التي يمكن أن تبدأ في الشعور العادي مرة أخرى، والحصول على قراءات الخاصة بك في حدود طبيعية دون الكثير من التدخل.

هنا هي أفضل 5 نصائح حول كيفية زيادة الهيموجلوبين بطبيعة الحال
1. الشيتوزان
هل تعلم أن الروبيان المتواضع يمكن أن يكون التذكرة إلى زيادة مستويات الهيموغلوبين؟ ليس ذلك فحسب، ولكن أثبتت الدراسات السريرية "رمي آخر الروبيان على باربي" سوف يخفض مستويات اليوريا والكوليسترول، وتساعد على فقدان الدهون الزائدة!

الشيتوزان يشبه هيكليا السليلوز (الكربوهيدرات المعقدة الموجودة في النباتات)، والتي تتكون من جزيئات الجلوكوز متصلة بعضها البعض. هذه المادة موجودة أساسا داخل الهيكل الخارجي للجمبري، سرطان البحر، والجمبري وغيرها من المحار، ولكن من الأفضل اتخاذها كمكمل.

2. المكملات الغذائية: الحديد، فيتامين B6، فيتامين B12، حمض الفوليك (ويعرف أيضا باسم فيتامين B9)، وفيتامين C
التغذية مهمة، وجميع العمليات البيولوجية التي تحدث داخل الجسم تتطلب العناصر الغذائية محددة لتنفيذ كل عملية على حدة، وبالتالي فإن عدم وجود بعض العناصر الغذائية إما إبطاء تلك العملية (على سبيل المثال إنتاج الهيموغلوبين)، أو اغلاقها معا.

لإنتاج الهيموجلوبين هناك 10 من العناصر الغذائية للمساعدة في الإنتاج، ومع ذلك، هناك عدد قليل حدد قليلة التي هي مطلوب قبل كل شيء آخر، منها: الحديد، فيتامين B6، فيتامين B12، حمض الفوليك (ويعرف أيضا باسم حمض الفوليك، فيتامين B9) ، وفيتامين سي.

تهدف للجرعات العلاجية التالية ...

الحديد: 20mg يوميا
فيتامين B6: 50mg يوميا
فيتامين B12: 1500mcg (ميكروجرام) يوميا
حمض الفوليك: 500mcg (ميكروغرام) في اليوم
فيتامين C: 1000mg يوميا
3. الغذاء كدواء
تكملة رائعة، ولكن في بعض الأحيان كنت فقط لا تريد أن تكون البلع حبوب منع الحمل في كل وقت. وهنا أغنى مصادر الغذاء من العناصر الغذائية المذكورة أعلاه.

الحديد: المحار وبلح البحر والحبوب المخصبة والمولاس والخضار الورقية الخضراء ومعجون الطماطم والدهال والمشمش المجفف (اللحوم الحمراء والكبد قد يكون الحديد عالية، لكنها لا توصي - أنها سيئة لأمراض الكلى)
فيتامين B6: ميسلي، الحبوب الكاملة، الحبوب المقواة، الكبد، التونة، بذور عباد الشمس، العدس، الفاصوليا، الأفوكادو، البازلاء، المكسرات، الموز
فيتامين ب 12: الدواجن والقشريات والأسماك والحبوب المقواة والبيض وحليب الصويا والرخويات
حمض الفوليك: السبانخ، الفاصوليا، الهليون، البازلاء، العدس، الخضر اللفت، اللحوم الجهاز، البرتقال، الشمام، الأناناس، الجريب فروت، الموز، التوت، الفراولة، الذرة، الطماطم، البنجر، البروكلي، براعم بروكسل، بوك تشوي، بذور زهرة عباد الشمس.
فيتامين C: الجوافة، الفلفل الأحمر، براعم بروسل، عصير الحمضيات مركز، بابايا، فاكهة الكيوي، بلاككورانتس، المانجو، الملفوف، القرنبيط، الفراولة، ليتشيس، البرتقال، براعم
4. الأعشاب
كما يقدم الطب العشبي عددا من الحلول حول كيفية زيادة مستويات الهيموغلوبين. ثلاثة الأعشاب على وجه الخصوص لقد وجدت أن تكون الأكثر فائدة هي: ويثانيا، دونغ كواي، نبات نبات القراص

ويثانيا: أصوله في الهند حيث تم استخدامه لآلاف السنين. ويثانيا هو عشب رائع، فإنه يحسن صحة خلايا الدم الحمراء، وأيضا يفيد الجسم من خلال تعزيز إنتاج الطاقة، والحد من الالتهاب، وتهدئة الجهاز العصبي، ويجري منشط للجسم كله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لديك أي سؤال؟ يرجى ترك رسالة أدناه. سوف تحصل على ردود الفعل في غضون 2 أيام عمل.

اسم:
عمر:
جنس:
البريد الإلكتروني:
هاتف:
بلد:
رسالة: