السبت، 11 نوفمبر 2017

ما هي الزيادة السريعة في مستوى الكرياتينين في الدم يعني

الناس الذين يعانون من أمراض الكلى وعادة ما يكون غير طبيعي مستوى الكرياتينين في الدم، وفي بعض الحالات، فإنها قد تعاني حتى من الزيادة السريعة في مستوى الكرياتينين في الدم. حسنا، لماذا هذا؟ ماذا تعني الزيادة السريعة في مستوى الكرياتينين في الدم؟
مستوى الكرياتينين في الدم هو مؤشر على وظائف الكلى ويشير إلى مستوى الكرياتينين في الدم. عادة، مستوى الكرياتينين في الدم يتقلب في نطاق 0.5-1.3mg / دل. عندما يتم إنتاج الكثير من الكرياتينين، والكلى لدينا تساعد على إزالتها من الجسم من خلال البول. ومع ذلك، عندما تضررت الكلى وتفشل في القيام بهذه المهمة، والكرياتينين بناء في الدم. ونتيجة لذلك، يصبح مستوى الكرياتينين في الدم أعلى.
ويرتبط مستوى الكرياتينين المصل ارتباطا وثيقا وظائف الكلى. عادة، وأضعف وظائف الكلى، وارتفاع مستوى الكرياتينين في الدم. المصل يزيد مستوى الكرياتينين مع تراجع وظائف الكلى، زيادة سريعة جدا من مستوى الكرياتينين في الدم يعني وظيفة الكلى آخذة في الانخفاض بشكل حاد.
ارتفاع مستوى الكرياتينين في الدم يعني أن وظائف الكلى قد تعطلت بشدة ولم تعد الكلى قادرة على مساعدتنا على تطهير الدم كما فعلت من قبل. تحت مثل هذه الحالة، كميات كبيرة من السموم تتراكم في الدم، وهو ضار جدا للأعضاء الداخلية. لهذا السبب، مطلوب غسيل الكلى عندما يرتفع مستوى الكرياتينين في مصل الدم إلى مستوى معين.
غسيل الكلى مفيد في تنظيف الدم، لكنه في الحقيقة محنة. لذلك، في كثير من الحالات، والحد من مستوى الكرياتينين في الدم يعتبر الهدف النهائي من العلاج. في الواقع، هذا خطأ تماما. الكرياتينين هو واحد من النفايات المنتجة في الجسم. يزيد مستوى الكرياتينين المصل بسبب ضعف وظائف الكلى، وطالما نحصل على وظائف الكلى تحسنت، وانخفاض مستوى الكرياتينين في الدم بشكل طبيعي. وهكذا، بدلا من خفض مستوى الكرياتينين في الدم، وتحسين وظائف الكلى يجب أن يكون الهدف النهائي.
الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو علاج فعال جدا للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في الدم. أنها فعالة ليس لأنه يمكن إزالة الكرياتينين من الجسم، ولكن لأنه يمكن تحسين وظائف الكلى. الأهم من ذلك، هذا العلاج القائم على عشب غير مؤذية، ق يتم استخدام جميع الأعشاب خارجيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لديك أي سؤال؟ يرجى ترك رسالة أدناه. سوف تحصل على ردود الفعل في غضون 2 أيام عمل.

اسم:
عمر:
جنس:
البريد الإلكتروني:
هاتف:
بلد:
رسالة: