الأحد، 29 أكتوبر 2017

يمكن أن تستهلك الأسماك من قبل مرض الكلى المرضى الذين يعانون من بروتينية

يمكن أن تستهلك الأسماك من قبل مرض الكلى المرضى مع بروتينوريابروتينوريا يشير إلى البول مع البروتين الزائد. هذا هو حالة غير طبيعية، ويساعد على تعكس الحالة الصحية. مرض الكلى هو سبب شائع للبروتينية وعندما تسبب هذه المشكلة، وينبغي تجنب بعض الأطعمة، وذلك لتجنب المزيد من الأضرار على الكلى. حسنا، هل يمكن أن تستهلك الأسماك من مرضى الكلى الذين يعانون من بروتينية؟

عندما يتعلق الأمر الأسماك وأمراض الكلى، وهناك نقطتين نحتاج إلى ملاحظة:

1. ينصح الأسماك لمرضى أمراض الكلى مع بروتينية

بالنسبة لمرضى أمراض الكلى الذين تم الكشف عنهم مع البروتين في البول، ينصح الاستهلاك المنتظم للأسماك. الأسماك عالية في البروتين ويحتوي على بروتين عالي الجودة وهو أي مصدر غذائي غني بالبروتينات والمغذيات ويحتوي على القليل من الكوليسترول أو الدهون المشبعة. هذا النوع من البروتين يمكن أن توفر لنا المواد الغذائية اللازمة وفي الوقت نفسه تنتج أقل النفايات التي تحتاج إلى إزالتها عن طريق الكلى. لهذا السبب، ينصح الأسماك.

2. تناول الأسماك لمرضى أمراض الكلى يجب أن تكون محدودة

على الرغم من أن الأسماك هو الغذاء الجيد لمرضى أمراض الكلى، ولكن لمنع تدهور بروتينية، تناوله ينبغي أن تكون محدودة وفقا لحالة مرض معين.

وينقسم مرض الكلى المزمن (كد) إلى 5 مراحل وفقا ل غفر (الكبيبي معدل الترشيح). بشكل عام، إذا كان المرض المرض في المرحلة 1 أو المرحلة 2، ينبغي أن يقتصر تناول البروتين إلى 0.8G للكيلوغرام من وزن الجسم يوميا. عندما يتقدم المرض إلى المرحلة 3، هناك حاجة إلى 0.6 غ / ك / د وإذا كان المرض في المرحلة 4، يسمح فقط 0.4 غ / ك / د. ومع ذلك، إذا تطورت أمراض الكلى إلى مرحلة الفشل الكلوي، يسمح 0.2g / k / د إذا لم يبدأ المرضى غسيل الكلى وبالنسبة لأولئك الذين هم على غسيل الكلى، فإنها تحتاج إلى زيادة كمية البروتين إلى 1.2G / K / د.

هناك حاجة إلى تغييرات النظام الغذائي عندما يتأثر واحد من أمراض الكلى، وذلك لتجنب تفاقم بروتينية. ومع ذلك، هذا لا يعني بروتينية يمكن علاجه فقط عن طريق تناول بعض الأسماك وتجنب بعض الأطعمة السيئة للكلى. في أمراض الكلى، تسرب البروتين في البول بسبب تلف الكلى هيكل، لذلك إذا أردنا الحصول على هذه المشكلة القضاء نهائيا، وإصلاح بنية الكلى التالفة أمر ضروري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لديك أي سؤال؟ يرجى ترك رسالة أدناه. سوف تحصل على ردود الفعل في غضون 2 أيام عمل.

اسم:
عمر:
جنس:
البريد الإلكتروني:
هاتف:
بلد:
رسالة: