الأحد، 29 أكتوبر 2017

هل الفاصوليا زيادة مستوى الكرياتينين

هل الفول زيادة الكرياتينين ليفيلويل الفاصوليا يسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ علينا جميعا ارتفاع مستوى الكرياتينين المرضى يجب تجنب الأطعمة إلى تفاقم مستوى الكرياتينين. الناس مع الكرياتينين مرتفعة تشعر بالقلق إزاء أي شيء يأكلون في حياتهم اليومية. سؤال واحد من مرضانا هو ما إذا كان الفول سيزيد مستوى الكرياتينين؟

بالنسبة للسؤال أعلاه، يجب أن نعرف أولا ما يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين.

مستوى الكرياتينين العادي هو 1.3mg./dl. إذا كان مستواك أعلى من هذا المستوى، سوف يقال لك أن يكون مستوى الكرياتينين عالية. ممارسة التمارين الرياضية، والكثير من تناول البروتين، والجفاف، والعدوى والتلف الكلى يمكن أن يؤدي كل ذلك إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. وبصرف النظر عن تلف الكلى، وأسباب ارتفاع الكرياتينين يمكن عكسها عن طريق تعديل النظام الغذائي والأدوية النسبية. ومع ذلك، إذا تلف الكلى يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين، وقراءة المقال التالي لمعرفة ما إذا كنت تستطيع أن تأكل الفول أم لا.

يمكن للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى يمكن أن تأكل الفول؟

تم العثور على الكرياتين في العديد من الأطعمة عالية البروتين مثل الدجاج والأسماك ولحم البقر. ونتيجة لذلك، مرة واحدة لديك مستوى الكرياتينين عالية، قد يتم تخفيض اللحوم أو محدودة في النظام الغذائي الخاص بك. في حين أن مصادر البروتين القائم على اللحوم زيادة مستوى الكرياتينين، والبروتين مثل التوفو والأرز والفاصوليا لا تحتوي على الكثير من الكرياتين وسوف لا تزال توفر لك مع مستويات كافية من البروتين. في هذه الحالة، المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن أن تأكل الفول، ولكن يجب أن لا تأكل كثيرا، وينبغي أن يكون المبلغ معتدلا.

وبالإضافة إلى ذلك، الفول لديه الفوائد الصحية على النحو التالي:

1. انخفاض مستويات الكوليسترول في الدم

2. تحسين السيطرة على السكر في الدم السكري

3. انخفاض ضغط الدم

4. منع وعلاج الإمساك

5. تقليل أمراض القلب وتحسين صحة العظام الخاصة بك

جميع الفوائد الصحية جيدة لمرضى أمراض الكلى. طالما مرض الكلى الحصول على بعض التخفيف، وارتفاع مستوى الكرياتينين هو أيضا بالارتياح بشكل طبيعي. وفي ضوء ذلك، يمكن للمرضى أمراض الكلى أكل الفاصوليا. ومع ذلك، إذا كان الناس مع ارتفاع مستوى البوتاسيوم أو الفوسفور عالية، يجب تجنب أو على الأقل الحد من تناول الفاصوليا.

أي سؤال، يمكنك ترك لنا رسالة إلى chinakidneytherapy@gmail.com أو مباشرة التحدث مع طبيبنا على الانترنت. نحن جميعا نبذل قصارى جهدنا من أجل حل المشاكل الخاصة بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لديك أي سؤال؟ يرجى ترك رسالة أدناه. سوف تحصل على ردود الفعل في غضون 2 أيام عمل.

اسم:
عمر:
جنس:
البريد الإلكتروني:
هاتف:
بلد:
رسالة: