الاثنين، 23 أكتوبر 2017

هل يمكن لأكل الكلى تناول الملفوف؟

الملفوف هو الخضروات كبيرة لكثير من الأمراض. لديها العديد من الفوائد الصحية، بما في ذلك حماية العلاج الإشعاعي، والوقاية من السرطان، والحد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والمساعدة في الإمساك. إذا كنت تعاني من أمراض الكلى، يمكنك أن تأكل الملفوف؟
المرضى الكلوية يمكن أن تأكل الملفوف مع الفوائد التالية
● تخفيف فقر الدم: الملفوف حمض الفوليك هو مادة هامة في علاج فقر الدم.
• زيادة المناعة: مرض الكلى هو أكثر عرضة للتسبب في ضرر للجهاز المناعي. الملفوف يساعد على تحسين مناعة المرضى ضد العدوى ونزلات البرد.
● تنظيم نسبة السكر في الدم ودهون الدم: الملفوف غنية في الكروم، وسكر الدم وتنظيم الدهون مفيدة.
● تحسين شهية المريض: الأكل الصحيح الملفوف يمكن أن تعزز الهضم، ومنع الإمساك، وبالتالي تحسين الشهية للمريض.
● الدورة الدموية العادية: الألياف الغذائية ومجموعة متنوعة من محتوى فيتامين عالية، يمكن أن تساعد الملفوف لإزالة الجسم من النفايات والسموم، حتى أن الدورة الدموية العادية.
على الرغم من الملفوف لديه الكثير من الفوائد الصحية لجسم الإنسان، فإنه لا يكفي. المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى تحتاج أيضا العلاج. العلاج الصحيح من الخراجات الكلوية يجب أن تكون قادرة على الحد من الخراجات الكلوية وتحسين العلاج الكلوي إزالة السموم وظيفة. الطب الصيني التقليدي يمكن أن تعزز غزو جدار الكبسولة، والحد من الضغط على الجدار الداخلي للكبسولة، وتقلص كيس الكيس الكلوي وعكس الأوعية الدموية من خلال الأوعية الدموية داخل السفينة، حساء الدواء والكى وهلم جرا. الضغط هو أعلى من الضغط الناجم عن الضغط داخل المحفظة، وتسريع إعادة امتصاص الدم الكيس وتمنع إفراز الخلايا الظهارية الكيسي. تدريجيا، يمكن أيضا تحسين وظيفة الكلى عن طريق إزالة السموم.
إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى chinakidneytherapy@gmail.com. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لديك أي سؤال؟ يرجى ترك رسالة أدناه. سوف تحصل على ردود الفعل في غضون 2 أيام عمل.

اسم:
عمر:
جنس:
البريد الإلكتروني:
هاتف:
بلد:
رسالة: