الاثنين، 23 أكتوبر 2017

هو ارتفاع في مستوى الكرياتينين عكسها

هو ارتفاع في مستوى الكرياتينين ريفرزيبلوهن تلف الكلى، وسوف يكون هناك ارتفاع في مستوى الكرياتينين. مرة واحدة يحدث ارتفاع مستوى الكرياتينين، فإنه يدل على ما لا يقل عن نصف وظائف الكلى قد تضررت. العلاج في الوقت المناسب أمر ضروري. حسنا ثم، هو ارتفاع في مستوى الكرياتينين عكسها؟

نعم، وارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن عكسها من قبل العلاجات الطب الصيني في المستشفى مستشفى شيجياتشوانغ الكلى الكلى، الصين. وتهدف علاجات الطب الصيني إلى إصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى. وبهذه الطريقة، يمكن خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة من الجذر.

وتشمل علاجات الطب الصيني:

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني

ويستخدم هذا العلاج خارجيا على أساس الطب الصيني التقليدي (تسم). تتم معالجة الأدوية الصينية إلى مسحوق ثم تعبئتها في اثنين من الحقائب الطبية. المرضى فقط تحتاج إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج. يتم وضع اثنين من الحقائب الطبية على ظهر المريض. آلة التناضح يساعد المكونات النشطة تصل إلى آفة الكلى مباشرة من خلال تخلل الجلد. الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن إصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى تدريجيا مع وظائف الأوعية الدموية الموسع، وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهاب والتخثر، مهين خارج الخلية المصفوفة وتوفير المواد الغذائية. عندما يتم تحسين وظيفة الكلى، الكلى يمكن طرد الكرياتينين والنفايات الأخرى بها وذلك للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين من الجذر.

حمام القدم الطبية

هذا العلاج هو علاج الطب الصيني الفريد آخر في المستشفى. تزج قدميك في الحوض الطبي مليئة الحساء الطبي. هناك نقاط الوخز في قدميك التي ترتبط بكليتيك. المكونات النشطة في الأدوية الصينية يمكن أن تعزز الدورة الدموية لإزالة انسداد الزوال، وتوريد المزيد من الدم والأكسجين إلى الكلى. هذه الوظائف يمكن استرداد وظيفة الكلى إلى حد ما. وبعد ذلك سيتم خفض مستوى الكرياتينين عالية جذريا.

ما سبق هي بعض من العلاجات الطب الصيني الفريد في المستشفى. فهي فعالة وطبيعية لخفض مستوى الكرياتينين مرتفعة. إذا كان العلاج الحالي الخاص بك ليست فعالة في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، يجب عليك محاولة لدينا علاجات الطب الصيني. إذا كان لديك أي سؤال، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب على الانترنت مباشرة.

بطاقة: ارتفاع الكرياتينين العلاج ارتفاع الكرياتينين
السابقة: العلاج لارتفاع مستوى الكرياتينين 5 دون غسيل الكلى
التالي: طرق بديلة لارتفاع مستوى الكرياتينين 8.5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لديك أي سؤال؟ يرجى ترك رسالة أدناه. سوف تحصل على ردود الفعل في غضون 2 أيام عمل.

اسم:
عمر:
جنس:
البريد الإلكتروني:
هاتف:
بلد:
رسالة: