السبت، 21 أكتوبر 2017

أي نوع من الطعام هو أفضل لمستويات الكرياتينين عالية ومستويات اليوريا؟

الكشف عن مستويات الكرياتينين ومستويات اليوريا هما عنصران شائعان في اختبارات الدم. إذا كنت قد
اختبرت للتو مستويات الكرياتينين واليوريا عالية، لديك لخفض مستويات الكرياتينين واليوريا. في حياتنا اليومية واللحوم والخضار والفواكه والحبوب والمشروبات وهكذا هي المواد الغذائية الأساسية. بعضها يساعد على تقليل الزيادة في مستويات الكرياتينين واليوريا. وفيما يلي شرح مفصل لسؤالنا. مثل رسالة مباشرة.

بشكل عام، ثلاثة أنواع من الطعام أو الشراب يمكن تحقيق هذا الغرض. مواصلة القراءة والعثور عليها واحدا تلو الآخر.

فاكهة

يتم استقلاب الكرياتينين واليوريا في الدم وتفريغها من الكلى. عندما انخفض معدل الترشيح الكلوي، وكرياتينين الدم ومستويات اليوريا زيادة عفوية. بعض الفواكه مثل التوت البري يمكن أن تساعد في تحسين سرعة الترشيح الكلى، وبالتالي القضاء على مزيد من النفايات، في حين أن الفواكه الأخرى مثل التوت والكيوي يمكن أن تحمي وظائف الكلى ومنع الكرياتينين واليوريا من الارتفاع.

نباتي

مثل الفواكه، العديد من الخضار لديها أيضا مدر للبول أو وظائف مضادة للأكسدة. القرع المر والخيار والخضروات الأخرى يمكن أن تساعد في زيادة كمية البول لاستيعاب المزيد من الكرياتينين واليوريا، في حين أن الفلفل الأحمر والبصل وغيرها يمكن أن تحمي الكلى التالفة.

شاي الأعشاب

للأطباء مع ارتفاع الكرياتينين واليوريا، والأطباء يوصي دائما مدرات البول. في الواقع، بعض الشاي العشبية هو مدر للبول الطبيعية. مثل جذر الهندباء، حرير الذرة، سالفيا، أوراق نبات القراص، وما إلى ذلك، يمكن أن تزيد من معدل الترشيح الكبيبي، وزيادة إفراز الكلى.

تابل

وقد ثبت أن بعض التوابل مثل القرفة جيدة للعلاجات المنزلية للحد من ارتفاع الكرياتينين واليوريا
المستويات. ومع ذلك، إذا كمية إضافية أو تناول أعمى، هذه التوابل قد يكون لها بعض الآثار الجانبية.

بالإضافة إلى الطعام أو الشراب أعلاه، واللحوم هو الغذاء المهم، لأنه هو واحد من المصادر الهامة للبروتين. ومع ذلك، فإن المنتجات الثانوية لتحلل اللحوم يمكن أن تنتج الكرياتينين واليوريا. لذلك يمكنك التحكم بشكل أفضل في تناول اللحوم. (للحصول على نظام غذائي شخصي وخطة الدواء، يمكنك تقليل مستويات الكرياتينين عالية ومستويات بون عالية.لا تتردد في ترك رسالة أو البريد الإلكتروني ل kidneytherapy@gmail.com وسنكون حرا للرد في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لديك أي سؤال؟ يرجى ترك رسالة أدناه. سوف تحصل على ردود الفعل في غضون 2 أيام عمل.

اسم:
عمر:
جنس:
البريد الإلكتروني:
هاتف:
بلد:
رسالة: