الأحد، 8 أكتوبر 2017

أمراض الكلى الحمية التي الفاكهة يمكن أن تأكل

التغذية الفاكهة غنية جدا، ولكن كثير من الناس على ثمار المحرمات الغذائية، وبعض من الفاكهة التي لا يمكن تلمس لمسة. ثم للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى يمكن أن تأكل الفاكهة؟ ما يمكن أن تأكل الفاكهة؟ مرضى الكلوية اتباع نظام غذائي يجب إيلاء الاهتمام لما؟ دعونا زياوبيان تتيح لك شرح ذلك!
نوع من أمراض الكلى ليست هي نفسها، وهناك أنواع كثيرة، وهناك المزمن والحاد، وبالتالي فإن الفاكهة ليست هي نفسها، والانتخابات هي الغذاء الأكثر أهمية.
أمراض الكلى يمكن أن تأكل الفاكهة
أمراض الكلى يمكن أن تأكل الفاكهة
أمراض الكلى الحادة والمزمنة. أمراض الكلى الحادة الناجمة عن نزلات البرد الناجمة عن التهاب كبيبات الكلى، وعموما 8 أسابيع يمكن علاجه؛ بولينا هو نهاية أمراض الكلى المزمنة. الحديث عن أمراض الكلى يمكن أن تأكل الفاكهة، ومرض الكلى مختلفة يمكن أن تأكل الفاكهة ليست هي نفسها، و زياوبيان التالية بالنسبة لك.
إذا كان مرضى التهاب الكلية الحاد، وغالبا ما ينصح المرضى لتناول التفاح، وإذا مرضى التهاب الكلية السكري يمكن أن تأكل بعض الآثار سكر الدم مثل التفاح والأناناس والعنب وغيرها من الفواكه.
إذا مرضى التهاب الكلية مع أعراض قرحة المعدة، يمكنك أن تأكل التفاح المناسب، ولكن لا يمكن استخدام الليمون والبرقوق والفواكه الحمضية أوه!
إذا كان وذمة، قد يكون من المناسب أيضا لتناول بعض التفاح، ولكن هذا النوع من مرضى التهاب الكلية لا ينبغي أن يأكل المزيد من الماء، مثل البطيخ والكمثرى والأناناس والموز وغيرها من الفواكه.
إذا كان التهاب الكلية يرافقه فقر الدم، فإنه لا يأكل البرتقال، البرسيمون وغيرها من الفواكه، لأن هذه الفواكه جنبا إلى جنب بسهولة مع الحديد، سوف تعيق امتصاص الحديد مع غيرها من المواد الغذائية.
إذا كان مصحوبا فقر الدم التهاب الكلية عليه، لا ينبغي أن تأكل البرتقال، البرسيمون وغيرها من الفواكه
إذا كان مرضى الكلى غسيل الكلى، عموما لا يقتصر، ولكن إذا كان المرضى الكلوية تظهر انخفاض البوتاسيوم تحتاج إلى تشجيع تناول بعض الفواكه الغنية بالبوتاسيوم، مثل الحمضيات والبرتقال وهلم جرا.
وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان التهاب الكلية هو أكثر خطورة، ويرافقه أيضا ضعف وظائف الكلى، زادت ظاهرة زيادة البوتاسيوم، لا تأكل بعض الفواكه البوتاسيوم عالية، مثل البرتقال والجوز والتواريخ الحمراء، الجريب فروت والمشمش والفواكه الحمراء والموز .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لديك أي سؤال؟ يرجى ترك رسالة أدناه. سوف تحصل على ردود الفعل في غضون 2 أيام عمل.

اسم:
عمر:
جنس:
البريد الإلكتروني:
هاتف:
بلد:
رسالة: