السبت، 7 أكتوبر 2017

هل يمكن للمتلازمة الكلوية أكل إيجياو؟


مرض جيليان هو الكثير من النساء تحظى بشعبية كبيرة مع المغذيات المغذية، ثم للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية يمكن أن تأكل إيجياو ذلك؟ أكل العلكة للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية في النهاية لا يوجد تأثير حل الخبراء.

مرض الكلى متلازمة النظام الغذائي مهم جدا، وكثير من المرضى يعتقدون أن المرضى، والجسد ضعيف نسبيا، وينبغي أن يكون مضاعفا.ولكن، يجب أن خبراء أمراض الكلى تذكير المريض هو أن ظروف مختلفة هناك التكيف مختلفة، للمتلازمة الكلوية مهم جدا بالنسبة للنظام الغذائي، وليس فقط المتلازمة الكلوية، أي مرض الكلى المزمن ليست مناسبة لمنشط، ولكن لاتباع نظام غذائي معقول، والانتباه إلى المحرمات، لأن الكلى هي إزالة السموم في الجسم الأجهزة، غير معقول الكثير من النظام الغذائي سيزيد من العبء على الكلى، مما أدى إلى تفاقم.

المتلازمة الكلوية يمكن أن تأكل إيجياو ذلك؟ في النهاية المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية لا يمكن إيجياو المرضى المرضى، ويستخدم حمار إخفاء الجيلاتين أساسا للالدم نقص الكلور، والدوخة، والخفقان وهلم جرا. لدم جيابين. في كثير من الأحيان مع ريهمانيا، انجليكا، قتاد وغيرها من تشي تشي والدم مع الاستخدام. للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية يمكن أن تأخذ إيجياو، تحتاج إلى أن تستند إلى حالة المريض من ظروف معينة، وهذا هو يجب أن يكون المريض أصدقاء واضح، لذلك يجب أن يتم استخدام الجيلاتين حمار إخفاء من تحت نصيحة الطبيب.

المتلازمة الكلوية يمكن أن تأكل إيجياو ذلك، المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية في النظام الغذائي لدفع الانتباه إلى ما؟ المتلازمة الكلوية في النظام الغذائي من إجمالي الحاجة إلى القيام النقاط الثلاث التالية:

1، متلازمة الكلوية يمكن أن تأكل إيجياو ذلك؟ - تناول البروتين

للمرضى الذين يعانون من القصور الكلوي المزمن في المتلازمة الكلوية، والحاجة للحد من تناول البروتين، والتي يمكن أن تقلل من الاحتفاظ النيتروجين في الدم، والحد من العبء على الكلى، وبالتالي تأخير عملية الفشل الكلوي المزمن. عموما الدعوة من تناول البروتين يوميا 0.4 ~ 0.6g / كغ من وزن الجسم، وينبغي استخدام البروتين عالي الجودة، مثل البيض والحليب واللحوم الخالية من الدهون والبروتين الحيواني الآخر، والذي يحتوي على درجة عالية من الأحماض الأمينية، والتحلل في الجسم بعد محتوى النيتروجين أقل ، بروتين النبات مثل منتجات الصويا والذرة والدقيق والأرز وهلم جرا.

2، متلازمة الكلوية يمكن أن تأكل إيجياو ذلك - تناول الملح

مرضى متلازمة الكلوية دون وذمة أو ارتفاع ضغط الدم في حالة الملح، يمكن أن يكون نفس الملح اليومي العادي 10 غراما، مما يحد من تناول الملح أساسا لذمة وارتفاع ضغط الدم في المرضى، لأن الملح لا يمكن أن تزيد من الملح الاحتفاظ، بحيث وذمة من الصعب أن تهدأ، مما تسبب في ارتفاع ضغط الدم.

3، متلازمة الكلوية يمكن أن تأكل إيجياو ذلك؟ - تناول المياه

للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية وذمة يجب أن تقوم على درجة البول وذمة لفهم كمية من كمية المياه، بشكل عام، إذا كانت وذمة واضحة، بداية من تناول الطعام، وتناول المياه هو أفضل يقتصر على 500-800ml / اليوم هو أكثر ملاءمة.

المتلازمة الكلوية يمكن أن تأكل إيجياو ذلك ما سبق هو متلازمة الكلوية يمكن أن تأكل إيجياو، والمتلازمة الكلوية، والنظام الغذائي الأخرى ذات الصلة لشرح، ويفترض المرضى لديهم فهم معين، وأكثر مرضى مرضى النظام الغذائي متلازمة الكلى يمكنك التواصل مباشرة مع خبراء على الانترنت، والوصول المفصل إلى برنامج النظام الغذائي متلازمة الكلوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لديك أي سؤال؟ يرجى ترك رسالة أدناه. سوف تحصل على ردود الفعل في غضون 2 أيام عمل.

اسم:
عمر:
جنس:
البريد الإلكتروني:
هاتف:
بلد:
رسالة: